الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

جريدة الاتحاد

الصفحة السابقة »

عمال درعا يحتفلون بعيد العمال العالمي ويجددون العهد على مواصلة العمل والبناء

2019-05-09 07:28:30

في أجواء عابقة بالفرح ومع أول باكورة صبح بدأت الوفود العمالية من مختلف القطاعات العمالية على مستوى محافظة درعا وأمناء الشعب الحزبية ورؤساء  المنظمات الشعبية والنقابات المهنية، والمديرين العامين والنقابيين القدامى  بالتقاطر إلى مبنى اتحاد عمال المحافظة للتهنئة والمشاركة في حفل الاستقبال الذي أقامه الاتحاد بمناسبة عيد العمال العمالي حيث كان في استقبالهم كلا من أحمد الديري رئيس اتحاد عمال المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد ورؤساء مكاتب النقابات.

وكان في طليعة المهنئين حسين الرفاعي أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي واللواء محمد خالد محافظ درعا.

أمين الفرع  هنأ العمال بعيدهم مؤكدا أن الطبقة العاملة السورية عبر تاريخها الطويل أثبتت صدق ولاءها وانتماءها للوطن وبسواعد عمالها بنيت سورية والأمل اليوم معقود على هذه السواعد بإعادة إعمار الوطن لافتاً إلى الظروف المحيطة وما يشن على سورية من حرب اقتصادية  بعد الانتصارات التي حققتها بفضل تلاحم جيشها وشعبها مع قائدها السيد الرئيس بشار الأسد. مشدداً على أن إرادة الصمود لن تنال منها حرب الحصارات وستسقط كما سقطت كل المؤامرات.

بدوره هنأ محافظ درعا الطبقة العاملة بعيدها مشيدا بالجهود التي بذلها عمال درعا خلال سنوات الحرب وما قدموه من تضحيات فكانوا بحضورهم والتزامهم وتمسكهم بمواقع عملهم رغم كل الظروف الصعبة التي مرت بها المحافظة مثالاً للصدق والتضحية والانتماء للوطن.

أحمد الديري رحب بالمهنئين مؤكدا أن الطبقة العاملة ستبقى كما خبرها قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد تبني بيد وتدافع عن الوطن باليد الأخرى لافتاً إلى عيد الأول من أيار لهذا العام يجمع بين حناياه فرحتين فرحة العمال بعيدهم وفرحة النصر بتحرير محافظتهم من الإرهاب مشددا على أن عمال درعا عاقدون العزم على إعادة بناء كل ما دمره الإرهاب لتعود محافظتهم ويعود الوطن فياضاً بالحب والخير والنماء.

ياسين اللبان

المصدر : جريدة كفاح العمال الاشتراكي


مشاركة :
طباعة