الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

جريدة الاتحاد

الصفحة السابقة »

وفود محلية تزور اتحاد عمال المحافظة للتهنئة بعيد العمال العالمي

2019-05-09 07:21:47

قدم جمال الحجلي رئيس اتحاد عمال السويداء دروع التقدير للرفيق فوزات شقير أمين فرع الحزب واللواء عامر العشي محافظ السويداء وحسن الأطرش رئيس مكتب العمال والاقتصاد الفرعي خلال حفل الاستقبال الذي أقامه اتحاد عمال المحافظة بمناسبة الأول من أيار عيد العمال العالمي.

وكان في مقدمة المهنئين فوزات شقير أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي واللواء عامر العشي محافظ السويداء وأعضاء قيادتي فرعي الحزب والجبهة وأعضاء مجلس الشعب وأمناء الشعب الحزبية.

كما زار الاتحاد مديرو الدوائر على ساحة المحافظة وجمهور من العمال ورؤساء وأعضاء اللجان النقابية وحشد كبير من العمال من مختلف مواقع العمل والإنتاج.

فوزات شقير أمين فرع الحزب توجه بالتهنئة للقيادة النقابية والطبقة العاملة في مختلف مواقع العمل موجها التحية لكل عمال الوطن الذين صدقوا العهد مع قيادتهم السياسية وكانوا أوفياء للوطن ولقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.

مؤكدا أن الطبقة العاملة التي قدمت الشهداء وحمت المنشآت بصدور عمالها وكانت ركيزة أساسية لدعم اقتصاد الوطن  وستبقى الرديف الحقيقي والداعم للجيش العربي السوري تمده بكل ما استطاعت من دعم وتحصين لمقدرات الوطن وهذه ثقتنا الدائمة بعمالنا ومواقفهم المشرفة.

مبيناً أهمية الموقف السوري بناء على التطورات السياسية على الساحة الدولية والمحلية مشيرا إلى أن عيد العمال هذا العام مع ظهور علائم النصر والاستعداد لقادم أكثر استقرارا وأمنا يتطلب من العمال وكل قائد نقابي القيام بالواجبات الموكلة إليهم على ساحة المجتمع لوضع حدود لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة ووضع حدود قاطعة لكل مخرب أو خارج عن القانون والعمل لتمتين اللحمة الوطنية لتبقى السويداء مستقرة آمنة رافضة لكل المظاهر الغريبة عن ثقافتنا وأدبياتنا كمجتمع متحاب ومتضامن.

اللواء عامر العشي هنأ عمال الوطن وأثنى على جهودهم وما قدموه خلال سنوات الحرب الشرسة التي لم يسلم منها العمال وكانوا ككل قطاعات المجتمع مستهدفين بأمنهم ولقمة عيشهم ورغم ذلك تابعوا العمل والعطاء مثلهم مثل الجنود على جبهات القتال لحماية اقتصاد الوطن ودعمه للمحافظة على دوران عجلة الإنتاج.

وتمنى للعمال ووطننا سورية أعيادا مكللة بالانتصار والاستقرار لتبقى سورية صامدة أبية في ظل قيادتها الحكيمة وعلى رأسها السيد الرئيس بشار الأسد.

 الحجلي رحب بالضيوف وبين أن الطبقة العاملة ستبقى على عهد الوفاء تمد الوطن بمقومات الصمود اقتصاديا محافظة على عجلة الإنتاج قوية تستمد من صلابة عمالها القوة للمتابعة والصمود في ظل قيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

وشكر خلال تقديم الدروع لأمين فرع الحزب والمحافظ وحسن الأطرش القيادة السياسية الداعم الحقيقي لمواقف العمال ومعها يستمر العطاء والعمل مقدما الشكر على الاهتمام الدائم والمتابعة الحثيثة للعمل والعمال وقضاياهم اليومية وهمومهم.

واستمر حفل الاستقبال لتؤم مقر اتحاد عمال المحافظة جماهير العمال من مختلف القطاعات.

رهان حبيب

المصدر : جريدة كفاح العمال الاشتراكي


مشاركة :
طباعة