الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

جريدة الاتحاد

الصفحة السابقة »

مجلس اتحاد عمال السويداء: مكافحة الفساد من أولويات مهام الطبقة العاملة

2018-12-22 13:50:39

ناقش مجلس اتحاد عمال محافظة السويداء خلال اجتماعه الدوري ظروف وواقع العمل والعمال في مختلف المنشآت بالمحافظة.
جمال الحجلي رئيس اتحاد عمال المحافظة افتتح الاجتماع بالترحم على أرواح الشهداء الأبرار وتمنى الشفاء العاجل للجرحى، مؤكداً أن ما جاء في حديث السيد الرئيس بشار الأسد خلال ترؤسه اجتماعا للحكومة يعتبر دليل عمل لنا ويتطلب منا جهودا مضاعفة، فالمطلوب منا كطبقة عاملة أن نكون بسوية متقدمة في العمل ومرتفعة بالتفكير ونؤكد دورنا الفاعل بالعمل والعطاء لضمان نجاح مهمتنا لمكافحة سرطان الفساد والخلاص منه.
جمانة العباس أمينة سر الاتحاد ورئيسة لجنة المرأة العاملة تحدثت حول حملة مناهضة العنف ضد المرأة وما نفذ من ندوات خلال ستة عشر يوما للحملة عكست الاهتمام الواضح للجان النقابية والعمال من خلال الحضور والتفاعل وتلت القرارات السابقة. 
وعرضت أمانة الثقافة نجاح فريق نقابة عمال البناء والاخشاب والتأهل للنهائي في المناظرات الثقافية  والعمل الحالي لتطبيق تعميم تشكيل مجالس رياضية فرعية في الاتحادات ومناقشة الواقع المالي والتأكيد على انجاز التحويلات بمواعيدها واستكمال تحويل الحصص وإجراء سبر لواقع صندوق التكافل بهدف تطوير وتنويع الخدمات. وعن رصيد المكوث وأثره على العمال والمطالبة بتفريغ رؤساء اللجان النقابية وكيفية تفعيل عمل اللجان.

رهان حبيب

المصدر : جريدة كفاح العمال الاشتراكي

لمتابعة أخبار الاتحاد العام لنقابات العمال على قناة التلغرام عبر الرابط التالي:

https://t.me/syrian_workers


مشاركة :
طباعة