الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

جريدة الاتحاد

الصفحة السابقة »

المجلس الإنتاجي لشركة كهرباء درعا: ترشيد الاستهلاك وقمع الاستجرار غير المشروع

2018-12-18 09:59:05

في إطار توجيهات اتحاد عمال درعا بضرورة عقد المجالس الإنتاجية في مواعيدها المقررة وبالتنسيق مع نقابة عمال الكهرباء عقدت شركة كهرباء درعا مجلسها الإنتاجي جرى خلاله مناقشة واقع العمل والصعوبات التي تعترض مسيرته والمقترحات الكفيلة بتذليلها.
غسان الزامل المدير العام لشركة كهرباء درعا قدم عرضاً مفصلاً عن عمل الشركة وما تم إنجازه مبيناً أنه تم تأهيل عدد من المحطات بجهود كبيرة والعمل جار ومستمر لافتاً إلى أن حجم العمل أكبر من الإمكانيات المخصصة.
وأشار الزامل إلى أن الانقطاعات التي حدثت مؤخراً هي عبارة عن زيادة أحمال لافتاً إلى الظروف المحيطة بواقع عمل الكهرباء وما تعرض له من أضرار مبيناً أن سورية كانت تنتج 8000 ميغا وانخفض إنتاجها إلى 4000 ميغا وأن مخصصات المحافظة انخفضت من 280 ميغا إلى 70 ميغا مع مراعاة أن تصل إلى 100 قريباً مشدداً على ضرورة الترشيد ومكافحة الاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية.
الزامل استعرض الجهود المبذولة من قبل الشركة لتأمين متطلبات العمل من كابلات وأمراس وغيرها وأن جميع الإشكالات في طريقها للحل.
كما ناقش المجلس ورقة العمل المقدمة من نقابة عمال الكهرباء والتي أكدت على ضرورة البحث في موضوع تأمين تعويض نقدي للعاملين بدل أيام العطل والأعياد الرسمية وتأمين مبيت للعمال القاطنين في الشيخ مسكين وإقامة دورة تأهيل كوادر إدارية ومالية لرؤساء الدوائر والبحث في موضوع التجهيزات الداخلية لمحطة العجمي كون المحطة تفتقر لأبسط الخدمات.
أحمد الديري رئيس اتحاد عمال المحافظة أثنى على الجهود المبذولة من قبل عمال الكهرباء مؤكداً أن عمال درعا بصبرهم وثباتهم أثبتوا صدق ولائهم ومحبتهم للوطن.
حضر أعمال المجاس كل من عيسى العتمة أمين الشؤون الاقتصادية في الاتحاد وزياد عرار رئيس نقابة عمال الكهرباء.
المصدر : جريدة كفاح العمال الاشتراكي

لمتابعة أخبار الاتحاد العام لنقابات العمال على قناة التلغرام عبر الرابط التالي:

https://t.me/syrian_workers


مشاركة :
طباعة