الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

جريدة الاتحاد

الصفحة السابقة »

فرق الحسكة والسويداء ودير الزور إلى الدور النهائي في المناظرات الثقافية العمالية

2018-11-27 09:39:50

تأهلت فرق الحسكة والسويداء وحلب ودير الزور إلى الدور النهائي في المناظرات الثقافية العمالية، ضمن تصفيات المناظرات الثقافية التي يقيمها الاتحاد العام لنقابات العمال بمناسبة الحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد.
ففي تصفيات التجمع الذي أقيم في محافظة حماة وضم الفرق الثقافية لاتحادات عمال حماة والحسكة وإدلب، حقق فريق نقابة التنمية الزراعية في اتحاد عمال الحسكة المركز الأول بعد منافسة قوية بين الفرق، حيث ضم الفريق الفائز: محمود سليمان - بيمان خطيب حاج علي - جهاد حسين أعبيد - اسماعيل حمدوش - تميم العزاوي.
وضمن التصفيات التي أقيمت في مقر اتحاد عمال دمشق وضمت الفرق الثقافية لاتحادات عمال دمشق والقنيطرة والسويداء، حقق فريق نقابة عمال البناء والأخشاب في اتحاد عمال السويداء المركز الأول وتلاه فريق نقابة الطباعة والإعلام في اتحاد عمال دمشق ثم فريق نقابة عمال الدولة والبلديات في اتحاد عمال القنيطرة.
ورحّب حاتم الجغصي رئيس اتحاد عمال دمشق بالفرق المشاركة مؤكداً على أهمية هذه المناظرات ودورها في زيادة وتنمية معارف ومدارك الرفاق المشاركين وإعدادهم إعداداً نقابيا وتنظيمياً وإدارياً وسياسياً بحيث يكونون قادرين على القيام بدور تثقيفي لزملائهم منوها بالوعي الكبير والثقافة العالية التي يمتلكها الأخوة العمال وقيادتهم النقابية.
وضم الفريق المتأهل كل من: معين غيبة _عصام الجغامي _ مي العبدالله _رويدة أبوفاعور _هدى غيبة.
وضمن تصفيات التجمع التي أقيمت في محافظة اللاذقية وضمت الفرق الثقافية لاتحادات عمال اللاذقية وطرطوس وحلب، حقق فريق نقابة النقل البري والجوي في اتحاد عمال حلب المركز الأول بعد منافسة قوية بين الفرق وضم فريق حلب: عماد جوماني - خلدون ملقي - هديل رومي جمال - آية فجلة - شمس الضحى وفائي.

وضمن تصفيات التجمع محافظة حمص وضمت الفرق الثقافية لاتحادات حمص ودرعا ودير الزور، حقق فريق نقابة الصحة الذي يمثل محافظة دير الزور المركز الأول بعد منافسة قوية بين الفرق وضم الفريق: باسل السعيد - ثورة العليوي - زهرة الخضر - سمر عبد العليوي.
المصدر : جريدة كفاح العمال الاشتراكي


مشاركة :
طباعة