الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

جريدة الاتحاد

الصفحة السابقة »

اتحاد عمال السويداء يزور أسر مختطفي قرية الشبكي المحررين من داعش

2018-11-27 09:06:15

قام جمال الحجلي رئيس اتحاد عمال السويداء وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال المحافظة ورؤساء مكاتب النقابات وأعضاء المكاتب النقابية بزيارة ولقاء مختطفي ريف السويداء الشرقي الذين تم تحريرهم من قبل أبطال الجيش العربي السوري أواخر الشهر الماضي من تنظيم «داعش» الإرهابي الذي كان قد اختطفهم في شهر تموز الماضي.
ونقل الحجلي تحية الرفيق جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال وتعازيه لأسر الشهداء، والتهنئة باسم التنظيم النقابي والطبقة العاملة بتحرير المختطفين وسلامتهم وحيا صمودهم وإخلاصهم وتمسكهم بالوطن.
وقدم الشكر لقيادتنا الحكيمة التي جعلت السعي لتحرير المختطفين أولوية وكانت خطط الجيش العربي السوري ومعاركه موجهة ومدروسة لتحقيق هذا الهدف الذي أنجز بسلامة أهلنا وبسالة أبطال الجيش العربي السوري الذي قدم بتضحياته مثالا للعالم عن الإخلاص والوفاء لقضية الوطن والوفاء لقائد الوطن الذي وعد بعودة أهلنا ووفى بالوعد وله من أهالي السويداء كل التقدير والاحترام ومن هنا فإن عمال الوطن يجددون العهد ليكونوا على درب الشهادة والتضحية لتبقى سورية حرة أبية صامدة في ظل قيادته الحكيمة.
وخلال الزيارة تم الاستماع لأحاديث المختطفين وما تعرضوا له من ظلم وحجز للحرية تنم عن وحشية هذه العصابة وارهابها لتقتل الأبرياء.
وقالت السيدة فادية أبو عمار أم الشهيد جودت أبو عمار أنهم عانو كثيرا فترة الاختطاف وكانت ثقتهم كبيرة بقائد الوطن وان الجيش العربي السوري سيحررهم، لكن رصاص الغدر سبق ونال من ابنها قبل تحرير الجيش لهم بدقائق وأكدت أن تحريرها وأقاربها دليل على بسالة الجيش العربي السوري وإصراره على النصر.
الطفلة شهد أبو عمار قالت عندما وصل إلينا الجيش فرحنا لأننا وثقنا بهم وبالسيد الرئيس وعدنا لأهلنا وارضنا التي ستبقى أبية وحرة.
نجوى صالح أبو عمار والدة الشهيد رأفت أبو عمار قالت: أكثر من مئة يوم كانت عذابا وعطشا وتنقل، وقد حررنا الجيش ونعتز أننا عدنا وبلادنا بخير وأهلنا بخير، خسرت ابني وخسرنا من أقاربنا شهداء لكرامة الوطن وعزته ولن نبخل بالروح فسورية عزيزة وكلنا فداء لقائدنا السيد الرئيس الذي حررنا واستقبلنا بالحفاوة والتكريم، أمنيتنا أن تبقى سورية صامدة وأبية في ظل قيادته الحكيمة.
رهان حبيب

المصدر : جريدة كفاح العمال الاشتراكي


مشاركة :
طباعة