الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

جريدة الاتحاد

الصفحة السابقة »

رغم معاناتهم.. عمال إدلب يشاركون في المناظرات ثقافية

2018-11-12 11:04:02

افتتح عادل الشيبان رئيس اتحاد عمال إدلب وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء النقابات العمالية في الاتحاد المناظرة الثقافية التي أطلقها الاتحاد العام لنقابات العمال والتي أقامها اتحاد عمال ادلب في حماة، موضحاً أهمية الثقافة العمالية والنشاطات الثقافية التي هي السلاح العلمي والذي يمكن من خلاله تطوير العمل والحفاظ عليه.
وأعرب عن فخر المنظمة العمالية ومحبتها بعمالها الذين كانوا الجند الحقيقيين في الدفاع عن مفاصل العمل ومشاركتهم بواسل جيشنا في العديد من الجبهات في مكافحة الإرهاب المجرم لينالوا محبة وتقدير الجميع وليعكسوا صورة عمال سورية أمام العامل بصمودهم وإيمانهم ومحبتهم وإخلاصهم لوطنهم.
وأكد الشيبان أن هذا النشاط الثقافي يأتي من ضمن النشاطات المتعددة التي أطلقها الاتحاد العام لنقابات العمال لزيادة التوعية والفائدة في جميع المجالات.. وتنفيذاً لخطة العمل خلال العام الحالي.
وقد أحرز المركز الأول نقابة عمال الدولة والبلديات والمركز الثاني نقابة عمال المواد الغذائية والسياحة والمركز الثالث نقابة عمال الطباعة والثقافة والإعلام.
وفي نهاية أعمال المناظرة وإعلان النتائج أعرب المشاركون عن شكرهم للمنظمة العمالية التي أتاحت لهم هذه الفرصة لزيادة خبراتهم لما لها من أثر إيجابي على العمل مؤكدين مواصلتهم العطاء والتزامهم المطلق بما يترتب عليهم رغم الظروف القاسية التي يعانونها نتيجة ما تعرضوا له في حياتهم الاجتماعية والمعيشية من إجرام الإرهاب المعادي للإنسانية بالدرجة الأولى.. آملين قرب اللقاء في محافظتهم الخضراء.
نواف الخطيب

المصدر: جريدة كفاح العمال الاشتراكي


مشاركة :
طباعة