الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

جريدة الاتحاد

الصفحة السابقة »

افتتاح دورة الإعداد النقابي الفرعية الثانية لهذا العام في اتحاد عمال حمص

2018-11-01 08:46:50

استكمالاً لخطة اتحاد عمال المحافظة - أمانة الثقافة والإعلام في مجال الإعداد النقابي لهذا العام افتتحت الدورة النقابية الإعدادية الثانية في مقر المعهد النقابي بحضور سامي أمين رئيس اتحاد عمال محافظة حمص وحسام عبد الدائم أمين الثقافة والإعلام ومحمد عامر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد وعدد من رؤساء مكاتب النقابات.
وأشار أمين إلى أهمية تكريس ثقافة العمل وتعميقها كضرورة وطنية وطبقية في هذه المرحلة والتي يعمل عليها الاتحاد العام لنقابات العمال باستمرار وقد حقق في هذا الإطار تطوير المناهج التثقيفية الخاصة بالمعاهد النقابية المركزية والفرعية ونوه امين إلى أهمية استمرار التثقيف الذاتي والاطلاع على اخر المستجدات وما يصدر من قوانين وتشريعات تخص الطبقة العاملة مؤكدا على استمرار الجهود والعمل معا من أجل نشر الفكر العلماني والانتماء الوطني في مواجهة الفكر الظلامي التكفيري.
وختم بالقول: لقد أسقطت سورية كل مخططات العدوان ونحن في الربع الساعة الأخير من تحقيق الانتصار الشامل بفضل وعي وصمود شعبنا ودماء شهدائنا وبسالة جيشنا وحكمة وشجاعة قائدنا المفدى السيد الرئيس بشار الأسد.
بدوره أمين الثقافة والإعلام تمنى على المشاركين الالتزام بالدورة والاستفادة القصوى من برنامجها الغني بالمحاضرات القيمة واعتماد أسلوب الحوار والنقاش والتفاعل مع المحاضر الأساس في تنفيذ هذا البرنامج.
رياض سلامة
المصدر : جريدة كفاح العمال الاشتراكي


مشاركة :
طباعة