الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

جريدة الاتحاد

الصفحة السابقة »

التأكيد على زيادة الاهتمام بحقوق العاملين وتنظيمهم نقابياً

2018-10-23 12:51:04

ناقش جمال الحجلي رئيس اتحاد عمال السويداء واقع عمال القطاع الخاص وسبل تطوير العلاقة مع التنظيم النقابي لتوسيع دائرة العمل وضمان استفادة العمال من خدمات الصناديق التابعة للتنظيم النقابي مؤكدا أن الاعتماد كبير على عمال القطاع الإنشائي وخاصة عمال القطاع الخاص ونحن مقبولون على مرحلة الإعمار.

وبين أن اللقاء المخصص لتعريف عمال القطاع الخاص لما يترتب عليهم من مهام وتطوير عملية التواصل معهم والتعريف بالمزايا التي يحصل عليها عمال القطاع الخاص ولكن لغاية هذه المرحلة لم يصل الاشتراك والمتابعة للمستوى المطلوب ولابد من خلق خطوط تواصل مع هذه الشريحة لمتابعة التزاماتهم.

وطلب من اللجان متابعة عمال لجانهم وفي حال أرادوا الاستمرار لابد من تسديد الاشتراكات والتعرف بمزايا صندوق المساعدة الذي يقدم طبابة مجانية من خلال المشاريع العمالية ولديهم فرصة  حتى بداية العام لتسوية أوضاعهم.

رئيس مكتب نقابة عمال البناء والأخشاب وليد مداح بين أن متابعة عمال القطاع الخاص مستمرة ولا بد من  تكثيف اللقاءات معهم لما فيه مصلحة هؤلاء العمال وتمنى على الجميع السعي للتواصل وإعلام العمال بما عليهم والسعي للمتابعة بما يكفل تحسين أوضاعهم والاستفادة من كامل الخدمات.

المصدر: جريدة كفاح العمال الاشتراكي


مشاركة :
طباعة