الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

جريدة الاتحاد

الصفحة السابقة »

مهرجان التسوق في طرطوس

2018-06-24 07:18:10

تحت رعاية وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي وبتوجيه من الاتحاد العام لنقابات العمال أقامت المؤسسة السورية للتجارة وبالتعاون مع اتحاد عمال محافظة طرطوس مهرجان التسوق على الكورنيش البحري بحضور محافظ طرطوس واللواء قائد شرطة المحافظة وعامر الجداري رئيس اتحاد عمال طرطوس ومدير السورية للتجارة بطرطوس علي سليمان وبعض المديرين.
حيث أكد محافظ طرطوس أن هذا المهرجان خطوة جيدة تحت عنوان (التدخل الإيجابي يلغي الوسطاء) ويعمل على تقديم المادة من المنتج إلى المستهلك مما يوفر نسبة 30 بالمئة لكل كسلعة معروضة بالمهرجان.
كما أشار عامر الجداري رئيس اتحاد العمال أن المهرجان المقام للعام الثاني على التوالي بمناسبة شهر رمضان المبارك يتضمن كافة المواد والسلع التي تؤمن الحاجات اليومية للمواطنين ومن المصدر مباشرة دون وسطاء بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين وتتراوح الحسومات على المواد من 10% حتى 50% حسب نوع المادة.
ودعا علي سليمان مدير السورية للتجارة المواطنين الاستفادة من السلة الغذائية التي تقدمها المؤسسة بسعر 10000 ل.س ووفر يصل الى 2000 ل.س مقارنة مع الأسواق ولاقى المهرجان إقبالاً كبيراً.
ويعمل اتحاد عمال طرطوس سنوياً على إقامة مهرجان تسوق يتزامن مع بدء السنة الدراسية يتضمن كافة السلع المدرسية من قرطاسية وألبسة مدرسية.
المصدر: جريدة كفاح العمال الاشتراكي


مشاركة :
طباعة