الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » أخبار الاقتصاد

الصفحة السابقة »

السمان يتفقد مشاريع الشركة في حسياء

2014-11-11 23:29:00

السمان يتفقد مشاريع الشركة في حسياء

قام المهندس محمد ديب السمان المدير العام للشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات يرافقه المهندس علي سعود المستشار الفني للشركة بجولة تفقدية على مشروع خط 230 ك.ف حسياء يبرود وذلك للاطلاع بشكل ميداني على واقع العمل والتنفيذ بالمشروع من قبل القائمين على تنفيذه عمال ومهندسون والذي ينفذه فرع التوتر العالي التابع للشركة في محافظة حماة والمختص في أعمال التوتر العالي.
حيث تبين ان العمل يسير بشكل جيد وحسب المخطط وسيتم الانتهاء منه بداية الشهر القادم وخلال المدة العقدية المتفق عليها والمشروع في مراحله الأخيرة حيث تبلغ قيمته حوالي 50 مليون ل.س مع تكليف ربع العقد.
وهذا المشروع عبارة عن اصلاح خط توتر عالي تعرض لعمليات تخريب وتدمير من قبل العصابات الارهابية المسلحة التي استهدفت العديد من محطات الكهرباء وخطوط التوتر العالي بالمحافظات.
كما وقامت الشركة بتنفيذ خط توسع جديد بحوالي 26 برجا اضافيا يصل حسياء مع يبرود وأكد مدير عام الشركة على ان الشركة مستمرة بالتعاون مع المؤسسة العامة لنقل الكهرباء بتنفيذ كافة الاصلاحات واعادة التأهيل لجميع الشبكات المتضررة من قبل الإرهاب الذي ضرب سورية وفق الخطة التي ترسمها المؤسسة وكذلك تنفيذ وانشاء أية خطوط جديدة يتم تكليف الشركة بها في ضوء خطة اعادة الاعمار على مساحة القطر.
*الاشتراكي – محسن صالح
‏11‏/11‏/2014
السمان ص5

 


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك