الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » رياضة

الصفحة السابقة »

تقدم لمنتخبنا الوطني للبلياردو والسنوكر في الهند

2014-11-24 12:32:58

تقدم لمنتخبنا الوطني للبلياردو والسنوكر في الهند
سجل منتخبنا الوطني للبلياردو والسنوكر نتائج جيدة في بطولة العالم للسنوكر المقامة حاليا في الهند بمشاركة نخبة من اللاعبين المصنفين على مستوى العالم.
وتمكن لاعب منتخبنا الوطني البلياردو كرم فاطمة من تصدر مجموعته في بطولة العالم في الهند وتمكن من ضمان التأهل للدور الثاني من البطولة بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية فيما تمكن اللاعب عمر القوجة من الفوز في مباراة وخسر في مباراة أخرى.
جورج مخول المدير التنفيذي لاتحاد البلياردو والسنوكر أوضح في تصريح لوكالة "سانا" أن لاعبنا كرم فاطمة تغلب في مباراته الأولى على لاعب المنتخب المصري وائل طلعت المصنف ثانيا على المستوى العربي بنتيجة 4/1 وفي مباراته الثانية تمكن من الفوز على لاعب من المنتخب الهندي 4/1 وفي مباراته الثالثة تغلب على لاعب من المنتخب السويدي 4/1 وتصدر مجموعته بانتظار بقية المباريات.
أما عن نتائج لاعبنا عمر القوجة أشار مخول إلى أن القوجة تمكن في مباراته الأولى من الفوز على لاعب استرالي بنتيجة 4/2 بعد أن كان متأخرا بنتيجة صفر2 بينما  تعرض لوعكة صحية مباراته الثانية أمام لاعب هولندي مما أدى لخسارته اللقاء بنتيجة صفر4 لكن الفرصة لا تزال قائمة في التأهل بانتظار بقية المباريات.
المصدر : سانا
24/11/2014


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك