الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » رياضة

الصفحة السابقة »

في منافسات المجموعة الثانية.. الوحدة يتغلب على النضال والفتوة على حطين

2014-11-22 19:25:10

في منافسات المجموعة الثانية.. الوحدة يتغلب على النضال والفتوة على حطين
تغلب فريق الوحدة على الصاعد حديثاً إلى دوري الكبار نادي النضال بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب الفيحاء في الجولة الأولى من ذهاب المجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
افتتح النضال التسجيل بعد ثلاث دقائق من انطلاقة الشوط الثاني بهدف حمل توقيع اللاعب ياسر ابراهيم في الدقيقة 48 ليكثف الوحدة بعد الهدف من ضغطه الهجومي باحثا عن التعديل وفي الدقيقة 68 أهدر الوحدة ركلة جزاء بعد أن فشل لاعبه أسامة أومري في تقديرها وأثمر الضغط الهجومي للوحدة بعد ذلك في إدراك التعادل وذلك عبر اللاعب محمد حمدكو الذي تألق في تسديد كرة راسية خدعت الحارس واستقرت في الشباك في الدقيقة 75 ولم ينتظر الوحدة كثيرا حتى أضاف هدف التقدم عبر اللاعب علي دياب من تسديدة جاءت في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف.
وعلى ملعب تشرين جرت مباراة ثانية في إطار الجولة ذاتها، حيث  تلغب الجهاد على المحافظة بهدف دون رد سجله اللاعب عباس عسل في الدقيقة 43 بينما فاز الفتوة على حطين بالنتيجة ذاتها وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المحافظة وسجل هدف الفتوة اللاعب محمد عبادي.
هذا، وكانت الجولة الاولى افتتحت اليوم بلقاء الكرامة مع النواعير على ملعب الفيحاء وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله سجل للنواعير أنس الشوا وعادل للكرامة جهاد بسمار.


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك