الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » رياضة

الصفحة السابقة »

التعادل يسيطر على مباريات الجولة الأولى لدوري المحترفين

2014-11-09 22:17:35

التعادل يسيطر على مباريات الجولة الأولى لدوري المحترفين
لاغالب ولامغلوب كان العنوان الأبرز لافتتاح مباريات المرحلة الأولى لدوري المحترفين بمجموعته الأولى في اللاذقية حيث انتهت اللقاءات الثلاثة التي جرت اليوم الأحد بالتعادل اثنتان منها بهدف لمثله فيما صمتت الشباك في اللقاء الثالث.
ففي ملعب الباسل باللاذقية فشل تشرين في استغلال عامل الأرض وخرج متعادلاً مع ضيفه الطليعة بهدف لمثله بعد مباراة متوسطة في مستواها الفني .
تقدم الطليعة بالنتيجة عبر مدافعه العائد خالد البابا بعد أربعة دقائق من البداية ونجح عُدي عيد بإدراك التعادل في الدقيقة (61).وأضاع نجم تشرين العائد معتز كيلوني ركلة جزاء في الشوط الأول تصدى لها محمد داوود حارس الطليعة.
وفي ملعب المدينة الرياضية سيطر التعادل السلبي على لقاء جبلة وضيفه الوثبة في مباراة حذرة أضاع فيها الوثبة ركلة جزاء عن طريق مهاجمه أنس بوطة.
وفي اللقاء الثالث الذي احتضنه ملعب البعث بجبلة نجح الشرطة في معادلة جاره المجد بهدف لكل فريق بعد أن تقدم المجد في الدقيقة السابعة عبر مهاجمه العائد رجا رافع لكن رعد فرّان أعاد الأمور لنصابها بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة (75).
ولم يُقم لقاء الإتحاد والجزيرة بسبب عدم قدوم فريق الجزيرة إلى اللاذقية نتيجة تعذر وجود حجز طيران بين الحسكة واللاذقية حسب الأنباء الواردة.وستدرس لجنة الأمور المستعجلة في اتحاد الكرة الموضوع لاتخاذ القرار الملائم .
وكان الجيش هو ستة فرق في صدارة ترتيب المجموعة بنقطة واحدة وهي :الطليعة،تشرين،الشرطة،المجد،جبلة والوثبة .
وتُقام الأربعاء مباريات المرحلة الثانية حسب البرنامج التالي :
-          الجيش × تشرين (ملعب المدينة الرياضية) الساعة  11 ظهراً
-          المجد × جبلة (ملعب جبلة) الساعة 2 عصراً
-          الطليعة × الشرطة (ملعب المدينة الرياضية) الساعة 2 عصراً
-          الوثبة × الإتحاد (ملعب الباسل) الساعة 2 عصراً


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك