الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » رياضة

الصفحة السابقة »

نتائجه المحلية في بناء الأجسام متميزة… عثمان العثمان بطل للجمهورية ويطمح للعالمية

2021-08-25 10:58:48

أحب عثمان العثمان الرياضة منذ صغره وأثبت تميزه وحضوره على المستوى المحلي ببناء الأجسام والقوة البدنية فتمكن من إحراز نتائج ملفتة وترنو عيناه لميدالية براقة في البطولات القادمة.

و قال لاعب نادي الشرطة العثمان “بدأت مسيرتي الرياضية عام 2006 في لعبة بناء الأجسام والقوة البدنية بإشراف المدرب محمد الشهواني فوجدت نفسي فيها ورغم تعرضي لست إصابات في معارك الشرف ضد المجموعات الإرهابية المسلحة وبنسبة عجز 35 بالمئة ما زلت أواصل تدريباتي لأنها أصبحت جزءاً من حياتي اليومية”.

وأضاف العثمان إنه أحرز خمس ميداليات ذهبية في بطولات الجمهورية والمحافظة في بناء الأجسام بوزني 85 و90 كغ وبرونزية بطولة الجمهورية وذهبيتي الجمهورية للكلاسيك بطول188 سم.

وكشف العثمان أن هذه المشاركات زادت من ثقافته ورفعت كفاءته التدريبية مشيراً إلى أنه أجرى عدة معسكرات تدريبية بحلب بهدف تطوير مستواه وتحسين أرقامه وصولاً لأرقام أعلى.

وتابع العثمان “في الرياضة لا يمكن أن يأتي الإنجاز من الفراغ فالرياضي يضع الهدف أمام عينيه ويبدأ رحلة التحضير لبلوغه” لافتاً إلى أنه دائماً في حالة من الجهوزية التامة لتحقيق هدفه بالوصول لمنصات التتويج المحلية والعالمية.

سانا


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك