الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » رياضة

الصفحة السابقة »

مجلس مدينة اللاذقية بطلاً لدورة الوفاء الكروية العمالية

2021-07-17 06:41:25

وسط أجواء من المنافسة والروح الرياضية. اختتمت فعاليات دورة الوفاء لكرة القدم التي أقامها مكتب نقابة عمال الدولة والبلديات في إتحاد عمال اللاذقية على أرض ملاعب مدينة الأسد الرياضية وشارك فيها:
٦ فرق رياضية تمثل:مؤسسة المياه-الصرف الصحي
-البريد-فوج الأطفاء-مجلس مدينة اللاذقية آ-مجلس مدينة اللاذقية ب. تأهل بنهايتها فريقا فوج الأطفاء ومجلس مدينة اللاذقية آ
الرفيق فواز الكنج رئيس نقابة عمال الدولة والبلديات بارك للفرق نجاح البطولة وأكد أن هذه الدورة تقام بمناسبة فوز رجل الوفاء ربان سفينة الوطن السيد الرئيس بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية ،وبالتوافق مع أداء القسم الدستوري لولاية رئاسية جديدة.
وأشار الكنج إلى أن هاجس التنظيم النقابي العمالي في المرحلة المقبلة هو وضع شعار الأمل بالعمل لإطلاق عجلة إعادة بناء واعمار سورية المستقبل التي ستشهد إطلاق ورشة عمل في مختلف المجالات. وبنهاية المباراة فاز فريق مجلس مدينة اللاذقية آ بأربعة أهداف على فريق فوج الإطفاء مقابل لا شيئ
حضر المباراة النهائية لفريقي مجلس المدينة وفوج الإطفاء الرفاق:رشا رفعت الشمالي رئيسة اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في اللاذقية ويوسف بالوش أمين سر فرع الجبهة الوطنية التقدميةو نضال يعقوب رئيس مكتب ألعاب القوة في الاتحاد. والحكم الدولي محسن بسما والكابتن قحطان قريعوش. ورؤساء اللجان النقابية في مجلس مدينة اللاذقية وفوج الإطفاء وخالد حوالي رئيس لجنة عمال القطاع الخاص في مكتب نقابة عمال الكهرباء.وحشد من العاملين في مجلس المدينة وفوج الإطفاء .وتم تكريم أعضاء الفريقين وحكم الدورة الكابتن رائد جورية.


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك