الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » محليات

الصفحة السابقة »

أبناء دمشق ينتخبون ممثليهم للمجالس المحلية ويؤكدون على اختيار الأكفأ

2022-09-18 11:15:33

شهدت المراكز الانتخابية بدمشق وجود المواطنين منذ ساعات الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم لانتخاب ممثليهم إلى مجالس الإدارة المحلية ممن يرونه الانسب لتحقيق تطلعاتهم.

ومن خلال رصد واقع الانتخابات بعدد من المراكز الانتخابية ففي منطقة المجتهد اكد عدد من الناخبين أن مشاركتهم واجب ومسؤولية لاختيار الأكفأ والأقدر على تأمين الخدمات لمختلف مناطق وأحياء المدينة حيث أشار رئيس المركز الانتخابي في مدرسة بهجت البيطار غازي منصور إلى أنه منذ بدء الانتخابات الساعة السابعة صباحاً كان الإقبال جيداً وتم توفير كل المستلزمات لإتمام الانتخابات وفق القوانين الناظمة.

ولفت كل من أحمد الرفاعي ومحمد الغزال إلى أنهما اختارا من وجدا به الكفاءة لتطوير الخدمات وكان برنامجه الانتخابي يتماشى مع إعادة الإعمار وتحسين الواقع الخدمي.

ومن مدرسة الحسن بن الهيثم بمنطقة الميدان أكد كل من رانيا سليمان وأحمد علي أن المشاركة مسؤولية لأن صوت المواطن واجب كما هو حق لاختيار الأفضل والأنسب لحل المشاكل والتحديات لتطوير المجتمع بينما أشار رئيس المركز الانتخابي بالمركز الثقافي بالميدان ضرار خلف إلى أن الانتخابات تسير بكل شفافية والناخبون يقومون بملء الورقة الانتخابية في الغرفة السرية وبحضور وكلاء المرشحين.

وأكدت كل من فاطمة سليمان وعبير صالح خلال مشاركتهما بالانتخابات على أهمية مشاركة المرأة واختيارها المرشحين القادرين على العمل وخدمة مناطقهم وتطويرها بما ينعكس إيجاباً على تنمية وتحسين الخدمات بمجتمعاتهم في كل المجالات إلى جانب دعم وتمكين المرأة.

ومن المركز الانتخابي بوزارة الكهرباء أكد المهندس هيثم ميلع مدير عام مؤسسة نقل وتوزيع الكهرباء أن المشاركة بالانتخابات واجب وطني وعلى الجميع اختيار المرشحين الذين يمثلونهم ويستطيعون تقديم الخدمات الأفضل لهم عبر نقل الاحتياجات الحقيقية لكل منطقة بينما أشار المهندس علي هيفا مدير مؤسسة توليد الكهرباء إلى ضرورة انتخاب الشخص الأنسب ومن يستطيع تحمل المسؤولية وطرح أفكار تنهض بالواقع معرباً عن أمله بأن يصل من هم أجدر بالثقة.

وأوضحت المهندسة لينا الزعبي أنها اختارت من رأته الأنسب لتلبية طموحات المواطنين لجهة توفر الخدمات ونقل الواقع وبناء خطة عمل للتطوير بينما أعربت كل من لينا تسكين وسلام خميس عن أملهما بأن يكون الناجحون بمستوى المسؤولية التي أعطاهم إياها القانون فيما اشارت منال الحنفي قبل انتخاب مرشحها إلى أنها ستختار أشخاصاً يتصفون بالنزاهة وقادرين على خدمة المواطنين وتحقيق آمالهم.

بدوره ثائر سليمان لفت إلى أن الانتخابات استحقاق وطني ومن الواجب المشاركة فيها كما أن الاختيار مسؤولية لأننا بحاجة إلى ممثلي مجالس محلية قادرين على العطاء والعمل لمصلحة المواطن.


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك