الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » المرصد العمالي

الصفحة السابقة »

الرفيق جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال والرفيق الدكتور محمد حسين امين فرع الحزب بطرطوس... يكرمان ابطال الرياضة العمالية في اختتام فعاليات المعسكرات الصيفية لأبناء العمال في نادي عمال مصفاة بانياس

2021-08-25 05:18:14

اختتمت فعاليات المعسكرات الصيفية لأبناء العمال في نادي عمال مصفاة بانياس، حيث أقيم حفل لتخريج المشاركين و تكريم أبطال الرياضة العمالية بطرطوس..
وتقدم القادري بالتهنئة لأبطال الرياضة العمالية على الإنجازات التي حققوها على المستوى العالمي والمحلي، قائلاً: "المتفوق يكرمنا بتفوقه.. والناجح يكرمنا بنجاحه.. ونحن فقط من خلال تواجدنا نشكره على الجهود المميزة التي بذلت في سبيل تحقيق النجاح والتفوق".
وحيّا القادري الروح الوطنية الخلاقة لدى أبناء العمال، داعياً إلى تجسيد شعار الحملة الانتخابية للسيد الرئيس بشار الأسد #الأمل_بالعمل ، بالسلوك والتصرفات وأداء المهام، ووضعه موضع التطبيق من خلال تعزيز الإنتاج والاعتماد على الذات وبذل المزيد من الجهد وحشد الإمكانيات لتعزيز عوامل الصمود ...
وأكد أن هذه الصروح الإنتاجية التي احتضنت أبناء العمال كما احتضنت آباءهم وأمهاتهم كأبطالٍ للإنتاج، هي ضمانة أساسية ومتراس من متاريس الصمود،وان اقامة مثل هذه الفعاليات تهدف الى تعميق حضور المنظمة بالوسط الاجتماعي، و تضمن استغلال اوقات ابنائنا في العطلة الصيفية بما هو نافع ومفيد ..
حضر الفعالية عضو المكتب التنفيذي الرفيقة مارييت خوري ..واعضاء قيادة فرع الحزب ..ومدير عام مصفاة بانياس السيد محمد قاسم ..ورئيس واعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال طرطوس..


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك