الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » المرصد العمالي

الصفحة السابقة »

طالبوا بتأمين وسائل النقل الجماعي ... لقاء ميداني لمكتب نقابة عمال النقل البري والسكك الحديدية بحمص مع عمال مديرية النقل في تلكلخ

2021-08-18 05:40:29

طالب العاملون في مديرية نقل تلكلخ في حمص بتأمين وسائل النقل الجماعي للعاملين في المديرية وإعادة النظر بخصوص القرار المتعلق بعدم توثيق عقود البيع والوكالات والسيارات قبل إيداع مبلغ 5 ملايين ليرة في حساب المالك، كذلك طالبوا بمنحهم نسبة من عوائد تحصيل الرسوم السنوية للسيارات و باللباس المتعلق السلامة المهنية للجان الفاحصة.
جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها الرفيق سليمان المل رئيس مكتب نقابة عمال النقل البري والسكك الحديدية بحمص وأعضاء مكتب النقابة برفقة الرفاق محمد الخالد أمين شعبة تلكلخ لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس مكتب العمال والاقتصاد في شعبة تلكلخ للاطلاع على واقع العمال والعمال في فرع مديرية النقل بتلكلخ ...
كما شملت الزيارة مجلس مدينة تلكلخ حيث تطرق الحديث إلى واقع محطة انطلاق الركاب بتلكلخ.
وأشار الرفيق سليمان المل خلال حديثه للأخوة العمال إلى دور العمال في بناء وحماية الوطن لافتاً لما قدمه عمال سورية في الظروف الصعبة التي مرت على الوطن ومؤكداً مضي المنظمة النقابية في رعاية حقوق الأخوة العمال والسعي لتحقيق المطالب الملحة وفق الإمكانيات المتاحة.
ولفت الرفيق المل إلى أن التنظيم النقابي لم ولن يبخل بأي جهد أو عطاء أو مبادرة تخدم وتلبي حاجة الأخوة العمال الذين صمدوا وقدموا التضحيات في سبيل الوطن وكانو بحق الرديف الحقيقي لجيشنا العربي السوري البطل.


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك