الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » المرصد العمالي

الصفحة السابقة »

تخريج الدورة النقابية الثانية لمتدربي اللغة الإنكليزية

2021-07-30 01:09:21

قام الرفيق عدنان الطوطو رئيس اتحاد عمال دمشق بتخريج الدورة الثانية للرفاق النقابيين العاملين في الجهات العامة في مجال اللغة الإنكليزية والتي استمرت لشهرين في مقر الاتحاد .
واكد الرفيق الطوطو ان عملية التأهيل والتدريب وزيادة المعرفة عملية تراكمية ومستمرة ولا تقتصر على عمر او مهنة او مهمة وهذا ما يؤكد عليه الاتحاد دائما في خطته في مجال التأهيل والتدريب والتثقيف والتي تأتي الدورة في اطارها وهي مكملة للدورات السابقة في مجال الاعداد النقابي وتعليم المهن والحرف إضافة الى إقامة الندوات والمحاضرات منوها الى ان ما تم القيام به في مجالي التأهيل والتثقيف كانت نتائجه مهمة وحققت الفائدة المرجوة لافتا الى ضرورة ان يكون الرفيق النقابي ملما باللغة الأجنبية لاسيما في المجالات التي تتطلب الالمام بها والاتحاد حريص على ان يكون المتدربين ممن يحتاجون الى تعلم اللغة وان تكون المعلومات تتناسب مع مستوياتهم.
وأضاف ان الفائدة من الدورة مزدوجة للمتدرب ولأسرته وخلال الفترة القادمة سيكون هناك المزيد من الدورات في مجالات مختلفة انطلاقا من مبدأ تعزيز الثقافة النقابية للمنظمة مشيرا الى ضرورة مضاعفة الجهد والعمل وان تكون بوصلتنا للمرحلة القادمة ما تضمنه شعار السيد الرئيس بشار الأسد في خطاب القسم، والاتحاد وضع خطط وبرامج العمل لتطبيقه متمنيا للمشاركين النجاح في اعمالهم .
الرفيقة الحافظ ذكرت ان عدد المشاركين في الدورة سبعين مشاركاً ومشاركة، والمعلومات التي تم تزويد المتدربين بها مهمة وتفيدهم في عملهم.
وتم تكريم المدربة امل هندي وتوزيع الشهادات وجاء بالمركز الأول: سامية رهبان و شروق الزقة (نقابة المصارف) والمركز الثاني :نسرين عزمت (سياحة)و سيلوى قومجيان(نفط) والمركز الثالث :منى بدران (مصارف) و ديما المصيباتي (تنمية زراعية)
حضر الفعالية أعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء وأعضاء مكاتب النقابات


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك