الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » ثقافة وفنون

الصفحة السابقة »

إعلان مسابقة لأبناء الشهداء في القصة والشعر والمقالة

2015-02-19 20:14:06

إعلان مسابقة لأبناء الشهداء في القصة والشعر والمقالة
أعلنت مديرية ثقافة الطفل بوزارة الثقافة عن إجراء مسابقة لأبناء وبنات الشهداء في مجالات القصة والشعر والمقالة وذلك بمناسبة عيد الشهداء الذي يصادف في السادس من أيار كل عام.
واشترطت المديرية أن يكون عمر الأطفال المشاركين في الشعر والقصة من السابعة حتى السابعة عشرة فيما اشترطت لمسابقة المقالة أن يكون العمر من سن الثانية عشرة حتى السابعة عشرة أما الموضوع فهو بعنوان “من نافذتي” لحدث يحب أن يراه الطفل أو أي موضوع آخر يختاره.
كما طلبت ألا تزيد القصيدة على خمسة وعشرين بيتا أو سطرا وألا تزيد القصة أو المقالة على خمسين سطرا..مع ضرورة كتابة الاسم الكامل للطفل المشارك والعمر والعنوان ورقم الهاتف على ورقة منفصلة داخل المغلف بالاضافة لصورة عن دفتر العائلة لصفحة الطفل المشارك مع وثيقة تثبت أنه ابن شهيد.
وترسل الأعمال المشاركة على ثلاث نسخ إلى وزارة الثقافة “مديرية ثقافة الطفل” المسابقة الأدبية “قصة او شعر أو مقالة” مسابقة أبناء الشهداء.
وحددت المديرية آخر موعد لاستلام الأعمال يوم السادس عشر من نيسان القادم حيث تعلن النتائج في وسائل الاعلام وعلى موقع وزارة الثقافة الالكتروني وتوزع الجوائز في أيار القادم ويتم نشر الأعمال الفائزة ضمن مطبوعات الوزارة.
يذكر أن الجائزة الأولى هي عشرون ألف ليرة سورية للفائز الأول من كل فئة عمرية.. والجائزة الثانية خمسة عشر ألف ليرة للفائز الثاني من كل فئة عمرية.. أما الجائزة الثالثة فهي عشرة آلاف ليرة للفائز الثالث من كل فئة عمرية.
19/2/2015


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك