الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » الشباب

الصفحة السابقة »

بمناسبة عيد الطالب العربي السوري.. ماراتون رياضي في جامعة تشرين

2021-04-03 05:41:29

بمناسبة عيد الطالب العربي السوري نظم فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بجامعة تشرين اليوم ماراتوناً رياضياً بمشاركة 150 طالباً وطالبة.

وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى في الماراتون الذي أقيم لمسافة 3 كم طلاب كلية التربية الرياضية على التوالي وهم هاني صيموعة وحمزة دقدوق وحسام الدين محمود قدسية.

وفي تصريح لمراسل سانا عبر عدد من الطلبة عن سعادتهم بهذه المشاركة التي تحفز الشباب على ممارسة الرياضة والاهتمام بها حيث أشار الطالب حمزة دقدوق إلى أن هذه المشاركة جاءت كاختبار لإمكانياته لكونه يمارس ألعاب القوى للمسافات القصيرة وهو يحضر حالياً لاختبارات المنتخب الوطني لمسافات 400 متر.

ودعا الطالب قدسية زملاءه الطلبة إلى المشاركة في النشاطات الرياضية الجامعية التي تنظم بشكل مستمر وإجراء منافسات بين طلبة الجامعات لتنمية مواهبهم الرياضية.

من جانبه قال نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلاب الدكتور وليد صيداوي إن هذا الماراتون نشاط سنوي تقيمه جامعة تشرين بمناسبة عيد الطالب العربي السوري ويهدف إلى تعزيز التواصل بين طلبة الجامعة بمختلف الكليات لافتاً إلى أن الجامعة لن تألو جهداً بهدف تحفيز النشاطات الرياضية والعملية التعليمية التي تفيد الطلبة.

سانا


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك