الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » الشباب

الصفحة السابقة »

عبود وسفير كوريا الديمقراطية يبحثان سبل التعاون بين البلدين

2015-02-12 20:36:46

عبود وسفير كوريا الديمقراطية يبحثان سبل التعاون بين البلدين
بحث رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود وسفير كوريا الديمقراطية بدمشق زانغ ميونغ هو سبل تعزيز التعاون الشبابي بين البلدين الصديقين وتفعيله من خلال تبادل الوفود الشبابية وإقامة الفعاليات والملتقيات المشتركة وتبادل الخبرات والتجارب.
وأعرب رئيس الاتحاد عن تقدير الشباب السوري لموقف كوريا الديمقراطية الداعم لسورية ولا سيما في ظل الظروف التي تعيشها والذي يدل على عمق واصالة العلاقات بين البلدين الصديقين مستعرضا تجربة المنظمة ودورها في حياة الشباب والفعاليات والأنشطة التي تقوم بها وترعى من خلالها وتنمي مواهب الشباب وتصقل خبراتهم.
من جهته عبر زانغ عن تضامن بلاده المطلق مع سورية شعبا وجيشا مؤكدا “أن سورية ستنتصر وسيعود إليها الأمن والاستقرار” بفضل الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري.
وأشار سفير كوريا الديمقراطية إلى ضرورة تطوير العلاقات بين المنظمات الشبابية في البلدين والارتقاء بها إلى مستوى العلاقات الدبلوماسية معتبرا ان العلاقات المتميزة بين شبيبة البلدين ترجمة للعلاقات المتينة بين قيادتي وشعبي البلدين الصديقين.
حضر اللقاء ري بونغ تشول السكرتير الثاني في سفارة كوريا الديمقراطية بدمشق وعضو قيادة الاتحاد رئيس مكتب العلاقات الخارجية حسام السمان.
12/2/2015


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك