الاتحاد العام لنقابات العمال
الاتحاد العام لنقابات العمال
أحدث الأخبار

الأخبار » المرصد العمالي

الصفحة السابقة »

تفقد واقع العمل في شركة الملبوسات الجاهزة بحلب

2021-08-05 10:18:41

تنفيذاً لتوجيهات الإتحاد العام لنقابات العمال وبهدف تتبع واقع العمل والإنتاج ، قام الرفاق محمد عبد المجيد عزوز رئيس الإتحاد المهني للغزل والنسيج ومصطفى وزان ادلبي رئيس إتحاد عمال محافظة حلب وجمعة شرق أمين الشؤون الإقتصادية في إتحاد عمال محافظة حلب بجولة تفقدية على الشركة الصناعية للملبوسات الجاهزة بحلب " زنوبيا وشمرا " .
وفي مستهل الجولة وخلال لقائه العاملين في الشركة نقل " عزوز " تحية ومحبة المكتب التنفيذي في الإتحاد العام لنقابات العمال وفي مقدمته الرفيق جمال القادري رئيس الإتحاد العام وتمنياته للعمل كل التقدم والنجاح وبما يسهم في تعزيز دورهم في مسيرة بناء سورية المتجددة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .
واطلع الوفد النقابي على خطوات العمل والإنتاج التي يقوم بها عمال الشركة في مجال تصنيع الألبسة الجاهزة والمتعاقد عليها مع جهات القطاع الحكومي ، الأمر الذي أدى إلى تحويل الشركة من متوقفة إلى منتجة .
واستمع الوفد من مدير عام الشركة عمار اليوسف إلى شرح مفصل عن واقع العمل والصعوبات التي تعاني منها الشركة وخاصة مايتعلق بتأمين جبهات عمل ، حيث أشار عزوز إلى أنه يتم متابعة الخطة الإستثمارية للشركة من أجل تشغيل خط إنتاج اللحاف المنجد .
من جانبه أوضح رئيس إتحاد عمال محافظة حلب أنه ومن خلال المتابعة مع الإتحاد المهني والإتحاد العام يتم العمل على تلبية مطالب الأخوة العمال ولاسيما طبيعة العمل والوجبة الوقائية وغيرها من المطالب العمالية والمهنية .
وكان وفد الإتحاد المهني وإتحاد عمال حلب ومدير الشركة قد زاروا صالة المبيع التابعة للشركة في منطقة السبع بحرات والتي تباع فيها أصناف من الألبسة الجاهزة بجودة عالية وأسعار منافسة .
متابعة – فؤاد العجيلي


مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك